أخبار حصرية

وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ ورشتي عمل حول لائحة الموارد البشرية الجديدة

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ورشتي عمل متخصصة حول “لائحة الموارد البشرية الجديدة، ودور الفروع في تطبيقها”، واستهدفت الورشتان 96 مشاركًا من مساعدي مديري عموم فروع الوزارة، ومديري إدارات المساجد والدعوة في المحافظات، ومديري إدارات الموارد البشرية في الوزارة والفروع، قدمها مجموعة من المسؤولين في الموارد بالبشرية والإدارية عبر التقنيات الحديثة.

الرياض / عبد الله الغدير

وتم استعراض العديد من الموضوعات في هاتين الورشتين، تضمنت لمحة عن أنشطة: الرواتب، والبدلات، وأوامر الإركاب، والتوظيف، والنقل، والترقيات وكيفية تعامل الفروع معها، كما تم التطرق إلى مبادرة الخطة الوطنية للتوظيف والمستجدات حولها، وكذلك إلى دور فروع ومحافظات الوزارة في تناغم الأداء مع ديوان الوزارة في تطبيق هذه اللائحة، كما دارت العديد من النقاشات والمداخلات القيمة حول محتوى المادة.

ويأتي مشروع (التدريب عن بعد) الذي دشنه وزير الشؤون الإسلامية عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ مؤخرًا، ضمن تحديث وتطوير منظومة العمل الإداري بالوزارة، بما يواكب أحدث النظريات والتقنيات الإدارية، وتطوير القوى البشرية من خلال الوصول إليهم في مقراتهم عبر تلك التقنيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88