أخبار حصرية

معالي الرئيس العام يشكر سمو ولي العهد بمناسبة تسليم كسوة الكعبة المشرفة

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس شكره وتقديره لسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -،

عمر شيخ – مكة المكرمة.

وذلك بمناسبة تسليم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل – كسوة الكعبة المشرفة لكبير سدنة بيت الله الحرام.

وأكد معاليه أن سموه الكريم له جهود مباركة، ودعم كريم في خدمة الحرمين والوقوف على شؤونهما، مشيرًا معاليه أن هذا النهج سنة حميدة وليست بغريبة على ولاة الأمر – حفظهم الله – منذ عهد المؤسس – طيب الله ثراه -.

وأشار معاليه أن سموه الكريم أولى مجمع الملك عبد العزيز لصناعة الكسوة عناية بالغة ودعما لا محدود تتخلله العناية بصناعها لما للكعبة المشرفة من مكانة كبيرة في نفوس المسلمين.

وفي الختام رفع معاليه خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد الأمين – حفظه الله – على ما يقدمه من دعم ورعاية واهتمام بالحرمين الشريفين جعلها الله في ميزان حسناته، وأن يوفقه لما فيه خير البلاد وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان إنه ولي ذلك والقادر عليه.

سائلا الله – العلي القدير – أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ ولاة أمرها ويجزيهم خير الجزاء على ما يولونه من اهتمامٍ ببيوت الله وخدمة قاصدي الحرمين الشريفين من الزوّار والمعتمرين والحجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88