أخبار حصرية

بلدية الخبر تكثف أعمال النظافة والوقاية بسوق الأغنام

كثفت بلدية محافظة الخبر أعمال النظافة والوقاية بسوق الأغنام الحالي وتحسين الوضع من خلال تنظيف السوق ورفع المخلفات والرمال من أمام الحظائر وتكثيف أعمال الرش والوقاية، وذلك ضمن استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

الخبر/ عبد اللطيف المحيسن
وأشار رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي بأنه تم رفع ما يزيد على 1350 متر مكعب من المخلفات والرمال من سوق الأغنام خلال أسبوع، مؤكدًا استمرار العمل في الموقع، وذلك ضمن اهتمام البلدية بالبيئة المحيطة بالمواشي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بما يكفل عدم تكون بؤر لتوالد الحشرات في السوق.
وأضاف المهندس سلطان الزايدي بأنه تم تفعيل مكتب البلدية في سوق المواشي وتزويده بالمراقبين لمنع التجاوزات من ملاك الحظائر وإلزامهم بالبقاء داخل الأحواش المخصصة لهم، وزيادة أعداد الحاويات وأعمال الرش ومنع البيع العشوائي خارج السوق، ورفع الحيوانات النافقة أولًا بأول.


مشددًا في الوقت ذاته بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات بالمحافظة على نظافة الحظائر وعدم رمي المخلفات بشكل عشوائي، حيث إن البلدية تقوم بحملات دورية ومستمرة للحفاظ على النظافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88