أخبار حصرية

غرفة عمليات افتراضية لإدارة مشروع الأضاحي ببر الأحساء

أطلقت جمعية البر بالأحساء غرفة العمليات الافتراضية بمشاركة عدد من الإدارات المعنية والجهات ذات العلاقة وذلك بالتزامن مع انطلاق مشروع الأضاحي لمتابعة سير المشروع والتواصل مع الراغبين في أداء شعيرة الأضحية مباشرة.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن
وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأنه من منطلق حرص الجمعية على نجاح مشروع الأضاحي لهذا العام ونظرا لظروف جائحة كورونا التي تتطلب منا التقيد بكافة الاحترازات والبروتوكولات الصحية، فقد أطلق الجمعية غرفة عمليات افتراضية مشتركة تجمع إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية، إدارة الاستثمار والبرامج التنموية، إدارة المراكز ورعاية المستفيدين، مركز العمل التطوعي، إدارة الشراكات والإعلام، إدارة المسلخ التابع لأمانة الأحساء، موردي الماشية. وذلك من أجل متابعة سير المشروع ولضمان نجاح الخطط المرسومة لهذا العام الذي يتطلب جهدا مضاعفا نظرا للتدابير الوقائية الصحية التي تحرص الجمعية على تطبيقها للحفاظ على سلامة موظفيها وسلامة المستفيدين من مشاريعها.
من جهة أخرى أوضح مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي بأن غرفة العمليات المشتركة الافتراضية بدأت مهام عملها منذ اليوم الأول لإعلان استقبال الراغبين في أداء شعيرة الأضحية، حيث تتم متابعة حصر الأَضاحي بشكل يومي بحسب الأعداد التي يتم التبرع بها سواء عن طريق المراكز التابعة للجمعية او عن طريق متجر البر الالكتروني وذلك تمهيدا لنقلها للمسلخ في الوقت المحدد، كما يقوم فريق العمل بغرفة العمليات بمتابعة استفسارات المضحين والرد عليها في وقتها، ومن المهام أيضا التواصل مع المضحين وإشعارهم بالتحلل حال الانتهاء من اعمال الذبح الكترونيا.
وأشار الخوفي بأنه من منطلق حرص الجمعية على توزيع اللحوم وتسليمها للمستفيد بعد الذبح فقد أمنت الجمعية ثلاجات تبريد للحفاظ على سلامة اللحوم، كما تم تدريب المتطوعين على آلية توزيع الأَضاحي على المستفيدين، والتأكيد على أهمية الالتزام بالاحترازات الصحية أثناء أداء المهام المناطة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88