أخبار حصرية

جامعة الملك خالد تنظم لقاء التاريخ الوطني لرؤية 2030

نظمت جامعة الملك خالد اليوم، لقاءاً بعنوان “التاريخ الوطني من التعليم العام إلى التعليم الجامعي في ضوء رؤية المملكة 2030 “، الذي تنظمه الجمعية التاريخية بعسير بالتعاون مع قسم التاريخ بالجامعة والإدارات التعليمية بالمنطقة، وذلك بالمدرجات المركزية بأبها.
وأكد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في كلمة له بهذه المناسبة على أهمية اللقاء وترسيخ الثوابت والقيم الوطنية، وزرع مفهوم الولاء والانتماء الصحيح وأهمية الشراكة بين الإدارات التعليمية في ضوء رؤية المملكة 2030.
من جهته أبان عميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور يحيى الشريف أن اللقاء يأتي استشعاراً لأهمية الشراكة بين العاملين والمهتمين بالتعليم وتسخير إمكانياتهم العملية والعلمية لتحقيق أهداف رؤية 2030، مشيراً إلى أن محاور اللقاء منوعة بين التأصيل العلمي والانطلاق من المرتكزات والاتكاء على العمق الحضاري والتاريخي للمملكة العربية السعودية.
من جانبه أوضح المشرف العام على الجمعية التاريخية بمنطقة عسير الدكتور سعد بن حسين بن عثمان أن مشروع الجمعية التاريخية بمنطقة عسير هو بعنوان “تاريخ الوطن ووطن التاريخ”، الذي يبحث موضوع التاريخ الوطني الذي يعـد هاجس من الهواجس التي تهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، الذي أولاه عناية تامة وحث عليه، ليؤكد على الانتماء والولاء والمواطنة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مشروع الجمعية التاريخية بمنطقة عسير هو بعنوان “تاريخ الوطن ووطن التاريخ”، الذي يبحث موضوع التاريخ الوطني الذي يعـد هاجس من الهواجس التي تهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، الذي أولاه عناية تامة وحث عليه، ليؤكد على الانتماء والولاء والمواطنة.

  2. مشروع الجمعية التاريخية بمنطقة عسير بعنوان “تاريخ الوطن ووطن التاريخ”، يبحث موضوع التاريخ الوطني الذي يعـد هاجس من الهواجس التي تهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، الذي أولاه عناية تامة وحث عليه، ليؤكد على الانتماء والولاء والمواطنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88