أخبار حصرية

مُحافظ عفيف يستقبل  الفريق التطوعي الكشفي بالمحافظة

استقبل محافظ عفيف الاستاذ  سعد بن محمد بن معمر ، اليوم بمقر المحافظة ، مُنسق وأعضاء الفريق التطوعي الكشفي بالمحافظة ، المًشكل من جمعية الكشافة العربية السعودية لتفعيل الخطط الوقائية لمكافحة فيروس كورونا .

عفيف /مبارك الدوسري

وأثنى بن معمر في بداية الاستقبال على الدور الذي قام ولازال يقوم به الفريق انطلاقاً من مسؤوليته الوطنية ، وحرصه على التوعية منذ بدء الأزمة على التوعية بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحماية من الفيروس.


واشار الى استشعار المملكة الكبير للحدث واستشعار مسؤوليتها بصحة جميع القاطنين على أراضيها من مواطنين ومقيمين أو زوار لبيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك باتخاذها الإجراءات الوقائية والاحترازية في إطار جهودها المستمرة لمنع انتشار فيروس كورونا ومحاصرته والقضاء عليه.


والقى خلال الاستقبال منسق الفريق فواز مريزيق العتيبي ، كلمة أستعرض فيها المبادرات المجتمعية التي قام بها الفريق منذ تشكيله منتصف رجب الماضي ، وعدد الساعات التطوعية التي قدموها حتى الآن .


وفي نهاية الاستقبال كرم المًحافظ رئيس وأعضاء الفريق ، كما قدم الفريق درعاً تذكارياً بالمناسبة للمحافظ ، ودرع مماثل لرئيس الشؤون الأمنية بالمحافظة عبدالله زايد المقاطي.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88