أخبار حصرية

إزالة قرابة ٣ أطنان من المخلفات والأوراق في رأس تنورة

أزالت بلدية محافظة رأس تنورة 3 أطنان من المخلفات والأوراق المبعثرة في قرية شعاب، ضمن حملة نظافة شاملة بقرية شعاب استمرت لمدة أسبوع، والتي تأتي في إطار جهود البلدية الخدمية المختلفة للمحافظة على البيئة والعناية بجميع مناطق المحافظة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة صالح بن محمد القرني، أنه امتدادًا لحملة التنظيف الواسعة التي تقيمها بلدية رأس تنورة في المحافظة، كثفت البلدية جهودها في أعمال النظافة، وإزالة المخلفات والأنقاض بالإضافة إلى أعمال الصيانة، مشيرًا إلى أن البلدية أنهت حملة النظافة الشاملة التي نفذتها بقرية شعاب والتي استمرت لمدة أسبوع، وأسفرت عن إزالة ما يقارب ٣ أطنان من المخلفات والأوراق والحشائش، كما تم توجيه فرق الوقاية برش المبيدات بالحاويات والأراضي الفضاء في كافة أنحاء المنطقة.

ودعا القرني جميع المواطنين والمقيمين في محافظة رأس تنورة، للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدًا عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ عن أي مخالف من خلال مركز 940.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88