مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

المجموعة القصصية “عطر لازوردي” للأديبة ابتسام البقمي ضمن منشورات منصة “smashwords”

في إنجاز آخر بعد صدور الترجمة الأسبانية لكتابها “عطر لازوردي”، استطاعت البقمي دخول عالم النشر الالكتروني عبر بوابة موقع “smashwords”، وهو موقع يشتمل على شبكة واسعة من الشركاء في مجال بيع الكتب الإلكترونية، ما مكن الكاتبة للإطلالة على شريحة أوسع من القراء والمتابعين والمهتمين.

وأصبح عطر لازوردي ضمن منشورات الموقع والمتاجر الإلكترونية الشريكة على الرابط “كتاب عطر لازوردي” حيث بلغ سعر النسخة الإلكترونية منه 10 دولار فقط.

وفي توصيفها للكتاب قالت الأديبة البقمي ” عطر لازوردي عنوان مجموعة قصصية مثيرة للنقاش، بها انزياحات فارهة، وصور تثير فيك الدهشة والغرابة، وقصص مكثفة قصيرة جدًّا تفتح شهية القراءة، وتدفعك لقراءة كل القصص حتى النهاية”.

وأضافت “هذا ليس رأيي وحدي، لكنه رأي كل من تصفح عطر لازوردي” وختمت بعبارة “بإمكانك أنتَ وأنتِ أيضًا أن تتصفحيه أو أن تتصفحه وتبدي رأيك في النصوص” واعدة القارئ بأنه ما إن يبدأ بقراءته لن ينتهي إلا وعينيه على آخر جملة فيه.

وبهذه المناسبة  عبرت البقمي عن بالغ سعادتها بتواجد كتابها على هذا الموقع الشهير وقالت “يسعدني ويشرفني اقتناؤكم للكتاب ودعمكم أكبر حافز لي للاستمرار وتحقيق ما أطمح إليه”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قراءة كتاب عشر قواعد في تزكية النفس

كتاب قيّم يحتوي على عشر قواعد مهمة، تعين المسلم على تزكية نفسه وتنميتها، وتطهيرها من ...

كتاب فن الرواية تأليف ميلان كوندير

روح الروايه هى روح التعقيد، كل روايه تقول للقارئ « إن الأشياء أكثر تعقيدًا مما ...

لطائف تربوية.. كتاب “الغناء للأطفال عند العرب” لـ “أحمد عيسى”

يزخر تاريخ العرب بعدد من الأغاني التي كانوا يُهدهِدونَ بها أطفالهم، متخذين منها وسيلة لغرس ...

قبل أن تحزم حقائبك.. كتاب “تعالَ معي إلى أوروبا” لفرج جبران

عندما تريد أن تسافر إلى أي بلد، فإنك لا بد تسأل عنها قبل أن تحضّر ...

لتطوير مهاراتك اللغوية.. كتاب “قواعد الكتابة والإملاء”

إذا ما كنت تبحث عن مفتاح لتطوير لغتك، فإن هذا الكتاب جاء خصيصًا لك.. يعرض ...

Switch to mobile version