أخبار حصرية

نائب أمير جازان يتابع أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة خلال جائحة كورونا

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أَمير منطقة جازان ، على جهود واعمال فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن علي بن محمد آل عطيف.

جازان – العلاقات والإعلام
وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بالمنجزات والأعمال التي تمت في فرع الوزارة خلال فترة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩) ، مستمعاً سموه لشرح مفصل من آل عطيف عن التقرير وما تضمنه من إحصائيات ومنجزات، تضمنت المنجزات وما قدمه فرع الوزارة بالمنطقة من خدما للمزارعين ومربي الماشية والنحالين والصيادين بالإضافة لأعمال المكافحة الميدانية بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.


وثمن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز الجهود التي يقدمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة لخدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة، موجهاً سموه ببذل المزيد من الجهود لإبراز أفضل الخدمات.

من جانبه أعرب مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة عن بالغ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه على ما يجده الفرع من الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع بجميع المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88