أخبار حصرية

انطلاق البرامج السياحية والترفيهية بمنتزه الفراشة في المندق

انطلقت البرامج السياحية والترفيهية لصيف هذا العام أمس، بمتنزه الفراشة بمحافظة المندق تحت شعار ”فعاليات وسام البادية ٢”، التي تأتي تحت مظلة بلدية المحافظة وتنظيم مؤسسة وسام البادية لتنظيم المهرجانات والاحتفالات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة وسام البادية عبد الله الزهراني، أن برامج هذا الموسم ستكون خاضعة لبروتوكولات السياحة والترفيه، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وجهت بها وزارة الداخلية مؤخرًا وتوفير جميع الوسائل الصحية والوقائية بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة، مشيرًا إلى أن الفعاليات تتضمن رزنامة من البرامج المتنوعة لجميع فئات المجتمع.

وبين أن متنزه الفراشة شهد العام الماضي زيارة ما يقارب النصف مليون زائر، وذلك يعود لتنوع الفعاليات التي استهدفت جميع شرائح المجتمع، مثل: العرضة السعودية والعرضة الجنوبية وبرامج مخصصة للتراث، قام بها أهل المنطقة الذين تميزوا بالحفاظ على إرث الآباء والأجداد وأيضًا عدد من البرامج الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال.

وأضاف الزهراني، أن أبواب المتنزه مفتوحة يوميًّا لاستقبال الزائرين ودخولهم مجانًا، مع تطبيق البروتوكول الخاص بالسياحة والترفيه، متمنيًّا للجميع قضاء أجمل الأوقات وأمتعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88