أخبار حصرية

نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي

أشاد نائب رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية السعودية البروفيسور عبد الله بن سليمان الفهد، بما قدمه مكتب رابطة رواد الحركة الكشفية بالزلفي من مبادرات تطوعية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، منذُ بدأ المكتب ممارسة مهامه منتصف شهر رجب الماضي.

الزلفي – مبارك الدوسري
جاء ذلك في خطاب تلقاه مدير المكتب الرائد الكشفي فهد بن سليمان الفهيد، عبر فيه الفهد عن اعتزازه وفخره بما قدمه المكتب خلال الفترة الماضية من جهود تطوعية ومساهمات مجتمعية أسهمت في نشر الوعي والعمل على الوقاية من خطر هذا الفيروس.
وقد أعرب مدير المكتب باسم رواد كشافة محافظة الزلفي كافة عن خالص الشكر لنائب رئيس الرابطة على تلك اللفتة التي تعكس مدى حرصه في التعبير عما يشعر به من تقدير وإعزاز للدور الذي قام ولا زال يقوم به المكتب، والذي ولا شك يشد من أزر  أعضائه كافة ويحفزهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم المزيد من العطاء.
وأثنى الفهيد على الدعم والتشجيع الذي يجده المكتب من مدير تعليم محافظة الزلفي الرئيس الفخري لمكتب رواد الحركة الكشفية بالمحافظة محمد بن عبد الله الطريقي، وتسهيله لكثير من المعوقات خلال الجائحة، ودعمه المستمر لأنشطة المكتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88