الفنون والإعلامفن و ثقافة

الأمير اباظة : لجنة تحكيم مهرجان ” سينيمانا ” ستسلم نتائجها الاسبوع المقبل

تحت رعاية رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب المخرج مسعد فوده يواصل مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الاول الذي يقام عبر المنصة الالكترونية انشطته من خلال ادارة رئيس المكتب القطري بسلطنة عمان د.خالد الزجالي ، حيث بدأت لجنة تحكيم المهرجان فعليا باعمالها وهي برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة وعضوية المونتيرة السينمائية .

الدمام/ عبداللطيف المحيسن
أ.سارة جاد الله والمخرج الباحث د.جبار جودي والمخرج صبحي سيف الدين والفنان طالب محمد البلوشي والمنتج مراد شاهين والناقدة منصورة الجمري.

وقال رئيس لجنة التحكيم الناقد السينمائي الأمير اباظه في تصريح صحافي ان اللجنة انتهت من مشاهدة وتقييم 50% من الاعمال من اجمالي 38 فيلما وافقت اشتراطات المهرجان من اجمالي 80 فيلما عربيا متنوعة بين روائي ووثائقي وتحريك ، ومن المنتظر أن تنتهي اللجنة من اعمالها وتسليم النتيجة الي إدارة المهرجان في بداية الأسبوع المقبل.

وبخصوص الدول المشاركة في المهرجان ذكر أباظه ان هناك أفلام من مصر والسعودية وليبيا وموريتانيا والسودان وسلطنة عمان والعراق وسوريا والأردن ومصر وقطر ، ومن المنتظر أن تعلن الجوائز مساء يوم الخميس 16 الجاري على قناة مجان الفضائية والمنصات الالكترونية والقنوات الاذاعية المختلفة وذلك على الهواء مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88