مجتمع هتون

سمو أمير منطقة جازان يعزي في وفاة الشيخ الصعدي شيخ الحي الغربي بمحافظة أبوعريش ..

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان خالص تعازيه ومواساته الى ابناء وذوي أسرة الصعدي بوفاة والدهم الشيخ محمد بن احمد منصور الصعدي – رحمه الله – شيخ الحي الغربي بمحافظة ابو عريش.

جازان / العلاقات والاعلام
وسأل سمو أمير منطقة جازان الله عز وجل ، أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
ونوه سمو أمير جازان بما قدمه الفقيد الشيخ محمد الصعدي خلال عمله ، وما كان له من أعمال ومساعي في الخير والإصلاح بين أفراد المجتمع وخدمة الوطن والمواطن .
فيما أعرب ابناء وأسرة الصعدي عن عظيم شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان ، على تعازيه ومواساته لهم والتى كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب، داعين الله تعالى أن يحفظ سموه وأن لا يريه أَي مكروه .

بدورها تتقدم صحيفة ” هتون ” الالكترونية بكافة طاقمها باحر التعازي والمواساة الى اسرة الصعدي في وفاة والدهم سائلين المولى عز وجل ان يتغمدة بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان وان يجعل مثواه الفردوس الاعلى من الجنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88