أخبار حصرية

تعزيزاً للإجراءات الاحترازية الرئاسة تؤكد على استخدام تطبيقي (توكلنا) و(تباعد)

في خطوة تهدف لتعزيز الإجراءات الاحترازية ضد جائحة فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أكد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس على كافة الإدارات العاملة في الرئاسة لضرورة استخدام تطبيقي “توكلنا، وتباعد” التي أطلقتها وزارة الصحة.

عمر شيخ – مكة المكرمة

وأوضح معاليه أن المحافظة على النفس تأتي في مقدمة المقاصد الشرعية التي جاءت بها الشريعة السمحاء، مبيناً أهمية تسخير التقنيات الحديثة في تعزيز الدور التوعوي وترسيخ مبادئ التعاون المجتمعي في كل ما من شأنه المحافظة على الصحة العامة.

مشيراً معالي الرئيس العام إلى أن رسالة المسجد الحرام التوعوية والعلمية والتثقيفية، وحرصاً من الدولة -رعاها الله- على نشر العلم النافع وفق منهج الوسطية والاعتدال، ليصل إلى طلبة العلم في كل مكان، واستثمار التقنيات الحديثة في كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

يذكر بأنه تجري متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية ومدى الالتزام من قبل كافة المنسوبين بشكل مستمر، وتطبيق وثيقة المخالفات الإدارية للإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فايروس كورونا على المخالفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88