تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

“روح السعودية” تطلق جائزة التميز الإعلامي في 5 مجالات متنوعة

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة، المسؤول الرسمي عن الهوية الوطنية للسياحة (روح السعودية) اليوم، عن “جائزة صيف السعودية للتميز الإعلامي”، إحدى مبادرات موسم صيف السعودية “تنفّس”؛ لتحفيز الإعلاميين والمبدعين على المشاركة لإبراز الوجهات والمواقع السياحية في المملكة، بمجموع جوائز يصل إلى 250 ألف ريال، في خمسة مجالات متنوعة، هي: “التقارير الصحافية، التقارير التلفزيونية، البرامج الإذاعية، الصور الجمالية الفوتوغرافية، والتوثيق المرئي والمصور والمكتوب للتجارب السياحية”.

وأوضحت الهيئة أن الأهداف الرئيسة للجائزة تتمثل في تحفيز الإعلاميين والمواهب الشابة المبدعة إعلاميًا، على المشاركة في تقديم أفضل تغطية إعلامية عن “موسم صيف السعودية”، بالإضافة إلى رفع جودة التنافس بين الإعلاميين والمبدعين في مختلف المنصات من أجل تقديم أعمال تتميز بالابتكار والإبداع عن السياحة السعودية، وترويج مناطق الجذب السياحي.

وبينت الهيئة آلية الجائزة، التي تشمل اعتماد فائزين اثنين من كل مجال، لافتةً الانتباه إلى أن جميع الأعمال المتقدمة ستخضع للتقييم من قبل لجان تحكيم مستقلة، ووفق معايير مهنية محددة وضعتها لجنة الجائزة، لضمان الشفافية في النتائج.

ودعت الهيئة الراغبين في المشاركة إلى إرسال أعمالهم وإبداعاتهم عبر البريد الإلكتروني media.award@sta.gov.sa، حيث حددت العاشر من أكتوبر المقبل آخر موعد لقبول المشاركات، على أن يعلن عن الفائزين في حساب الهيئة السعودية للسياحة على تويتر (SaudiTourism@) نهاية الشهر ذاته.

ووضعت لجنة الجائزة معايير مهنية لـ”جائزة صيف السعودية للتميز الإعلامي”، منها: تضمين الرسائل الإعلامية الخاصة بالموسم من خلال الأعمال الإعلامية المترشحة، وإبراز الجهد الاستقصائي المعلوماتي في المواد السياحية المقدمة، وإظهار جماليات الوجهات السياحية المستهدفة، وتسليط الضوء على مقوماتها السياحية.

وأوضحت الهيئة أنه بإمكان الراغبين في المزيد من المعلومات حول ضوابط الجائزة ومعايير تقييم كل مجال من المجالات الخمسة زيارة حساب الهيئة السعودية للسياحة الرسمي في “تويتر”.

يُذكر أن الهيئة السعودية للسياحة، أعلنت عن إطلاق موسم صيف السعودية “تنفس”، وذلك في المدة من 25 يونيو إلى 30 سبتمبر 2020، ليستمتع من خلالها أفراد العائلة كافة، وكذلك الأفراد والمجموعات، باكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية الأصيلة في عشر وجهات سياحية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمادة هلال يشكر كل من واساه ويعتذر لعدم الرد أو الكلام

عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قدم الفنان والمطرب حمادة هلال الشكر إلى ...

رئيسة المنتدى الوطني الإعلامي الجزائري: يجب أن لا يبقى كرسي الإعلام الجزائري شاغرًا

من رحم الحريّة نبت قلمها، حادٌّ، صادقٌ وجريء، مزّقت به قيودًا كبّلتها منذ نعومة أظفارها، ...

الفنان الدكتور (هيثم شاولي)يدعم ابطال الصحة بأغنية ( ياملايكة من البشر )

انتهى الفنان والطبيب السعودى هيثم الشاولي نجم التسعينات من تصوير أغنية فيديو كليب باسم ( ...

رؤساء الهيئات الثقافية يناقشون «تقرير الحالة الثقافية» افتراضياً.. اليوم

تنظم وزارة الثقافة ندوة افتراضية لمناقشة “تقرير الحالة الثقافية في المملكة العربية السعودية 2019م: ملامح ...

جمعية الكشافة تُنظم برنامجاً إعلامياً في صحافة الموبايل

 تًنظم جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم غدٍ الأربعاء برنامجاً افتراضيا بعنوان ” صحافة الموبايل ...

Switch to mobile version