أخبار حصرية

الحسام يطلع على استعدادات الأمانة في الصيف

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة على استعدادات أمانة المنطقة والبلديات التابعة لموسم صيف هذا العام.

هتون/مريم الغامـدي
جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ووكلاء الأمانة، حيث استمع سموه إلى شرح من الدكتور السواط عن منجزات الأمانة وما نفذته من مشروعات تنموية خلال الفترة الماضية، مستعرضاً الخطط التي ستنفذها أمانة وبلديات المنطقة خلال موسم صيف هذا العام.


وحث سمو الأمير حسام بن سعود أمانة المنطقة والبلديات التابعة على مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمحافظة على الجانبين البيئي والصحي أولاً بأول وتكثيف الرقابة على تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ومتابعة أعمال شركات النظافة المتعاقدة مع أمانة المنطقة حيال ذلك وتجهيز المنتزهات وهي ١٣٧ حديقة ومتنزه استعداداً لموسم الصيف لهذا العام.


وأشاد سمو أمير الباحة بالجهود التي تبذلها الأمانة والبلديات لتنفيذ مختلف الخدمات البلدية التي يحتاجها المواطن.
من جانبه أعرب الدكتور السواط عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته الدائمة لأعمال الأمانة وحرصه الشديد على توفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين والزائرين للمنطقة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88