استطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

شاحنات تحول حي سكني في مدينه العيون بالاحساء لمواقف وتمارس الطبخ وتسيب في اختناقات مروريه

تمر عدد. من الشاحنات وبشكل. يومي بشوارع المنطقة الرابعة في مدينة العيون بمحافظه الاحساء قاصده مدينه الصناعيه الاولي مما يعرض الاهالي للخطر.

استطلاع / عبداللطيف المحيسن

وقال احد السكان احمد العساف ان هناك اختناقات مروريه في حي السلطانية المنطقة الرابعة في مدينة العيون بسبب تلك الشاحنات الكبيرة و التي تقصد المدينة الصناعية الاولى بالعيون مدن حيث تسببت في قلق وإزعاج السكان.

 

خصوصًا في الفترة المسائية وتحديدآ بعد صلاة العشاء حتى لليوم الثاني صباحا،

واضاف. العساف ان سائقي. الشاحنات يمارسون الطبخ. في. الشارع بالاضافه تخويله لمكان للنوم حتى الصباح وهو ما يشكل مضايقة لسكان أهالي المنطقة الرابعة أمام مساكن العائلات .

فيما يؤكد احد السكان عبداللطيف الثواب انه وبعد تركيب انارات الشوارع الجديدة حدثت حوادث ومنها. اصطدام. احد. الشاحنات بعمود أنارة واصبح العامود مائلا وقد. هرب سائق. الساخنه وبدون حسيب ولا رقيب ولا متابعة عليهم، ولربما غدا يحصل حادث دهس لأحدى أطفال السلطانية المنطقة الرابعةوينوه.

احد. السكان. هشام الشدي ان سكان هذه المنطقة تقدموا بشكوي. للجهات المعنيه بوجود الشاحنات والمعدات الثقيلة وسط الأحياء السكنية لافتتا إلى ان هناك تشويه للمنظر الحضاري وإزعاج الأهالي وتلويث البيئة مطالبا الجهات المعنية بضرورة تشديد الرقابة تلك. الشاحنات وإبعادها عن الأماكن السكنيةفيما.

اشار. سكان. المنطقه إن أصحاب الشاحنات لا يبالون براحة الأهالي ويضعون مركباتهم داخل المناطق السكنية والتي قد تسبب في الحوادث المرورية .

علما إن سائقين الشاحنات والمعدات الثقيلة حولوا هذه المنطقة إلى مواقف لمركباتهم ولابد من وجود حلول سريعة أن تتحرك إدارة المرور لحل هذه المعاناة من سنوات طويلة بينما الأهالي يتساءلون عما إذا كان هناك قانون يمنع وقوف هذه الشاحنات داخل المناطق السكنية وعن السبب في عدم تطبيقه إذا كان موجودآ من الأساس .

كما أن العديد من الشاحنات تحمل أوزانآ زائدة الحد المسموح به ما يتسبب في تخريب وتكسير الطرقات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88