مجتمع هتون

أمير جازان يعزي في وفاة شيخ قرية الجارة بمحافظة صبيا

قدم الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، خالص تعازيه ومواساته إلى أبناء وذوي أسرة العبادي في وفاة والدهم الشيخ أحمد بن علي العبادي -رحمه الله – شيخ قرية الجارة التابعة لمحافظة صبيا.

وسأل أمير المنطقة الله -عز وجل-، أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونوه أمير جازان بما قدمه الفقيد الشيخ أحمد العبادي خلال عمله، وما كان له من أعمال ومساعٍ في الخير والإصلاح بين أفراد المجتمع وخدمة الوطن والمواطن.

فيما أعرب أبناء وأسرة العبادي عن عظيم شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة جازان، على تعازيه ومواساته لهم، والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب، داعين الله -تعالى- أن يحفظ سموه وأن لا يريه أَي مكروه في عزيز لديه.

وتتقدم أسرة صحيفة “هتون” وكافة منسوبيها، بخالص العزاء والمواساة لأبناء وذوي الشيخ أحمد العبادي، في وفاة الشيخ، سائلة الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88