الفنون والإعلامفن و ثقافة

مجلة سيدتي العالمية: عملية الناظور الرحمي للدكتورة أزهار العضب إنجاز في زمن كورونا

نشرت مجلة سيدتي العالمية التي تهتم بالمواضيع المهمة حول العالم، وتقف على أهم القضايا العربية والعالمية الخاصة بالمرأة، عملية الناظور الرحمي التي أجرتها الدكتورة الاستشارية أزهار العضب لمريضة تبلغ من العمر ٤٠ سنة وتكللت بالنجاح التام.

العراق/ د.سحر رجب

وتعد العملية من العمليات الصعبة والمعقدة باستخدام الناظور الرحمي، أحد الأجهزة الطبية المتطورة في العالم، وتكللت العملية بالنجاح، إذ أنجبت المريضة توأم بنات بصحة جيدة، كما لا توجد أي أعراض بعد العملية.

وأخذت الدكتورة أزهار على عاتقها، المساهمة بشكل فعال لتطوير الطب في العراق بصورة عامة ومحافظة ذي قار بصورة خاصة، حتى أطلقت عليها الصحف المحلية وعدد من المراجعين، لقب طبيبة الإنسانية، وهم في طور الإعداد لإطلاق هاشتاج “طبيبة الإنسانية”.

من جانبها قدمت الدكتورة الاستشارية أزهار عبد الكاظم العضب، الشكر والتقدير إلى أسرة مجلة سيدتي العالمية، لتثمينهم جهودها الطبية والعلمية، وتناولت شيئًا بسيطًا عن حياتها ومسيرتها العلمية، في خطوة من المجلة لإبراز الدور الاستثنائي الذي تلعبه المرأة في زمن انتشار جائحة كورونا وتفشي الوباء في العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88