أخبار حصرية

اجتماع اللجنة الكشفية العربية لتنمية المجتمع والمسؤولية الاجتماعية

عقدت اللجنة الكشفية العربية الفرعية لتنمية المجتمع والمسؤولية الاجتماعية بالإقليم الكشفي العربي اليوم، اجتماعًا عن بُعد بحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي، ومدير إدارة تنمية المجتمع والشراكات بالإقليم أحمد حسن.

القاهرة / مبارك الدوسري

وأوضح رئيس اللجنة صخر حميد، أن الاجتماع تضمن كلمة للأمين العام ثمّن فيها جهود اللجنة فيما قدمته خلال الفترة الماضية، وناقش النقاط المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة، ومن أهمها إصدار دليل للدروس المستفادة من جهود الجمعيات الكشفية العربية في إدارة الازمات في جائحة كورونا، وربط الدليل بأهداف التنمية المستدامة، ومتابعة التكليفات المتبقية من دليل دمج ذوي الإعاقة، والعمل على تعديل المبادرات وفقًا للمخرجات والتوجيهات التي تمت خلال الاجتماع، على أن يتم التنسيق بين رئيس اللجنة والأمانة العامة في ذلك الشأن.

وقدم رئيس اللجنة، الشكر لمساعد مُدير إدارة تنمية المجتمع والشراكات بالإقليم غادة أبو بكر ولكافة زملائه أعضاء اللجنة، على ما يقومون به من جهود، وما يبذلونه منذ بدء جائحة كورونا من تقديم للمبادرات التوعوية التي من شأنها تثقيف المجتمعات بخطر ذلك الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88