أخبار حصرية

لاعبو القادسية يخضعون للفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، لفحص المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، كما تم فحص أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

ويأتي إجراء الفحص ضمن الخطوات الاحترازية والتقيد والالتزام بالدليل الإرشادي للبروتوكول الخاص بوزارة الرياضة، قبل انطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم تحت إشراف المدرب الوطني خالد النعيمي الذي سيقود التدريبات حتى عودة المدرب التونسي يوسف المناعي وجهازه المعاون.

وكانت إدارة القادسية في مقدمة الأندية التي انتهت من كافة الترتيبات الاحترازية بحسب بروتوكول وزارة الرياضة، قبل عودة التدريبات في النادي من خلال تهيئة البيئة الملائمة، والوقاية بتوفير المعقمات والمطهرات لتعقيم كافة الأسطح مع الحرص على التهوية الجيدة، كما رفعت إدارة القادسية شعار “رُفع الحظر وبقي الحذر”.

وتواصلت إدارة الفريق الأول مع اللاعبين لتوعيتهم، وطالبتهم بضرورة اتباع تعليمات العودة وتوخي الحذر في كل تعاملاتهم اليومية، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وأخذ مسافة كافية بين اللاعبين خلال التمارين.

بدوره شدد نايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية، على حرص النادي على إنهاء كافة الترتيبات الاحترازية بحسب بروتوكول وزارة الرياضة لعودة التدريبات.

وقال آل صاحب، “شددنا على جميع اللاعبين بتوخي الحذر والتعامل بحرص كبير خلال التدريبات، وأخذ مسافة كافية فيما بينهم حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين”.

واختتم “معظم اللاعبين أجروا فحصًا طبيًّا كاملًا للتأكد من سلامتهم قبل انطلاق التدريبات، ونحن حريصون على تطبيق بروتوكول وزارة الرياضة بشكل كامل، من خلال تحقيق التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات، وتعقيم مرافق النادي بشكل يومي، والالتزام بارتداء الكمامات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88