الأدب والثقافةفن و ثقافة

تنظيم الدورة العاشرة لصالون دكتورة سهير الغنام الثقافي الفني الأدبي

نظم صالون دكتورة سهير الغنام في دورته العاشرة، أمسية ثقافية أون لاين اليوم الأحد، بعنوان “سيكولوجية المرأة وكيف يتعامل معها الرجل”.

وألقت الدكتورة نعيمة بطاهر خبير في برامج تطوير الذات، ومدربة دولية في الطاقة البشرية وفنون التواصل، وحول سيكولوجية المرأة شرحت بطاهر كيفية التواصل مع التركيبة الأنثوية للمرأة من أجل الاتزان الأسري والمجتمع، وكيف يستطيع الرجل الفوز بقلبها واحتواءه وتحقيق الألفة والاتزان الأسري، فالمرأة هي الأم والأخت والبنت والزوجة للرجل.

يُذكر أنه كان للصالون معها لقاء في دورته التاسعة أيضًا، إذ ألقت محاضرة عن أهمية الكلمة وقوتها، وكيفية التخلص من الأنا وتحقيق النجاح والتواصل.

وأكدت أنه لتحقيق تواصل فعال مع المرأة لا بد من معرفة التركيبة السيكولوجية للطاقة الأنثوية، فهي لها تركيبة أنثوية خاصة، فعواطفها تتسم بعدم الاستقرار، أما التركيبة السيكولوجية عند الرجل مستقرة تتسم بالاتزان، فهذا التباين يودي بالرجل إلى عدم فهم نفسية المرأة، وعلى الرجل أن يتدرب على التواصل مع عواطف المرأة بالحضور والاهتمام فوجوده يعطيها الأمان والحماية، وعليه الاهتمام بعواطفها والتواصل باهتمام، فكلما تواصل بفعالية مع تركيبتها الأنثوية سيحتوي قلبها ويفوز بحبها.

وأضافت بعض الناس يظنون أن المادة وشراء الأغراض للمرأة، تجعل الرجل يستحوذ على المرأة وهذا غير صحيح، فكلما زاد الأمان زاد الحب وزاد الاتزان والتواصل الأسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88