أخبار حصرية

تعليم جدة يستضيف الملتقى الثالث لأمناء التعليم بالمملكة

يستضيف تعليم جدة غداً ، الملتقى الثالث لأمناء إدارات التعليم في المملكة تحت شعار ” الأمانة.. استعداد وريادة ” ويستمر لمدة يومين ، بفندق المريديان جدة ، بمشاركة الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور راشد الغياض ، ومدير تعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي ، وعدد من مشرفي ومشرفات أمانات التعليم بالمناطق والمحافظات.
ويهدف الملتقى إلى تطوير برامج الاستعداد في إدارات التعليم والتدريب ، وعرض الخبرات الناجحة في الوحدات التابعة لأمانات التعليم ، من أجل الارتقاء بالمخرجات التربوية والتعليمية ، ما يتوافق مع رؤية التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠ ، وسيناقش عدداً من المحاور ، أبرزها التدريب على برنامج الاستعداد في إدارات التعليم وفق المستجدات التي طرأت عليه ، وبناء مجتمعات المعرفة بين منسوبي أمانات التعليم في المناطق والمحافظات ، إلى جانب نشر وتبادل التجارب والخبرات الناجحة والممارسات المتميزة بين منسوبي الأمانات.
يذكر أن من ضمن محاور الملتقى تسليط الضوء على دور وحدات الأمانة العامة بإدارات التعليم وتجاربها المتميزة ، ورفع فاعلية وكفاءة الأداء التعليمي في الإدارات التعليمية ، إلى أن الملتقى سيشهد مشاركة أكثر من ١٤٠ مشاركا ومشاركة من مختلف إدارات التعليم بالمملكة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ضمن محاور الملتقى تسليط الضوء على دور وحدات الأمانة العامة بإدارات التعليم وتجاربها المتميزة ، ورفع فاعلية وكفاءة الأداء التعليمي في الإدارات التعليمية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88