أخبار حصرية

4 طالبات يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية

أحرزت أربع طالبات من تعليم الأحساء أربعة مراكز متقدمة في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية على المستوى الوطني للعام الدراسي 1441ه الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط “بنات”،

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وقد نالت الطالبة منى عبد الرحمن بوشلف من ثانوية الأنجال الأهلية الميدالية الفضية و(المركز الخامس) في مجال من وحي الحرمين، وفي مجال نفحات قرآنية للمرحلة الابتدائية حققت الطالبة فاطمة أحمد العبادي من الابتدائية الثالثة والعشرون بالمبرز الميدالية الفضية و(المركز الثاني) ونالت الطالبة جنى عبد الإله العلي من ابتدائية الأنجال الأهلية الميدالية البرونزية و(المركز الثاني).

أما في مجال البحث العلمي للمرحلة الثانوية فقد أحرزت الطالبة نورة محمد المبارك من ثانوية مجمع نورة الجبر التعليمي الميدالية البرونزية (المركز الثاني).
وبهذه المناسبة هنأت أسرة الإدارة العامة لتعليم الأحساء الطالبات وأسرهن ومنسوبات مدارسهن وفرق العمل في تعليم الأحساء على الدعم والمتابعة لهن نظير هذا المنجز الوطني.

من جانبها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بنات بتعليم الأحساء هيفاء البشير أن أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية يهدف إلى تنمية مهارات الخط العربي والزخرفة الإسلامية علميًّا ونظريًّا مثمنة جهود الطالبات المشاركات بالمنافسات، معربة عن شكرها للمشرفات التربويات وقائدات المدارس ورائدات النشاط وأولياء أمور الطالبات نظير الدعم والمتابعة للطالبات الفائزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88