الجمال والديكورالديكور والتصاميم

حيل ذكية لتجديد ديكورات المنزل احتفالًا بالمناسبات السعيدة

 عند الاحتفال بمناسبة خاصة داخل المنزل وخاصة مع وجود ضيوف، أو عند الإحتفال ، كل ما يشغلك هو الشكل النهائي لكل ركن بالمنزل، فاذا أردت أن تصبح ديكورات بيتك كالمقطوعة الموسيقية المتناغمة الألحان، فعليك أن تعيدي تجديد ديكورات منزلك بشكل متناسق مع بعضه.

إليكِ سيدتي بعض النصائح والحيل البسيطة، لتحظين بديكورات جديدة ومناسبة سعيدة بدون تكاليف إضافية.

– جربي طلاء أحد الجدران بلون جديد، ولاحظي التأثير المبهج الذي يُحدثه بشرط أن تختاري لونًا متناسقًا مع الديكور العام للغرفة وأن يكون اللون فاتحًا.

– من الممكن تغيير أماكن الأثاث للشعور بالتجديد، على سبيل المثال تغيير أماكن الكراسي والطاولات وطقم الجلوس بغرفة المعيشة.

– يمكن وضع براويز تحمل صورا لأجمل اللحظات التي تم قضائها بصحبة العائلة في الأعياد والمناسبات السعيدة السابقة، وذلك داخل غرفة المعيشة، ليتذكر الجميع تلك الأيام السعيدة.

– توزيع بعض النباتات على الغرف، ويراعى أن تكون ظاهرة وملفتة للأنظار كثيرًا، ويفضل أن تكون من النوع الذي يحتوي على زهور وألوان كثيرة.

 – الحرص على غسل الستائر وكيها لتعليقها نظيفة خلال الاحتفال بالمناسبة المقامة بالمنزل، يمكن أن تضيفي لها أيضاً بعض القطع والإكسسوارات البسيطة كالكريستالات أو الخرزات الصغيرة والمسكات المناسبة، أو إضافة قطعة ستارة خارجية أعلى الستارة الأصلية بلون أخر يتماشي مع الأثاث.

– للشموع رونق خاص في تزيين المنزل، فمجموعة جميلة ومميزة منها ستضفي أجواءً رائعة، ضيفيها لديكورات منزلك خلال مناسباتك السعيدة.

– دعي مدخل منزلك يعبر عن المناسبة السعيدة التي تحتفلين بها، وزيني الكونسول بالورود والشموع والاكسسوارات الجذابة التي تتلائم مع المناسبة.

–  يمكن استخدام السجاد الملون و فروع التزيين ذات الألوان المزركشة والنقوش الملونة في غرفة الأطفال كما يمكن أيضا وضعها على باب المنزل فى إستقبال الضيوف أو فى حديقة المنزل.

– يمكنك أيضاً تجديد ديكور الحمام باستخدام المناشف الملونة والزهور أو تركيب ستائر الحمام الملونة بنقوش جذابة.

– تجهيز أدوات ضيافة أنيقة مناسبة لأجواء المناسبة، بحيث تكون ألوانها مميزة ومُبهجة مثل: البرتقالي والخمري والنيلي، بالإضافة إلى شراء أطباقًا للتقديم مكتوب عليها عبارات تخص المناسبة.

– وضع وسائد ملوّنة ومزخرفة في غرفة الجلوس، ووضع بعض التحف التي تُوحي بأجواء المناسبة مثل: المزهريات والقناديل التي يجب أن تكون مضاءة خلال الإحتفال.

– كما يمكن استخدام مصابيح الإنارة الخاصة بالتزيين ووضعها على الطاولات أو تعليقها على الأسقف والجدران.

– استخدام مناديل طاولة السفرة الخاصة والتي تتميّز بأنها مزينة بالأزهار والمصممة بطريقة فنية؛ حيث تسهم هذه المناديل بإضافة لمسة رائعة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88