البيت والأسرةمواقف طريفة

طالبات تعليم الأحساء يحصدن أربع ميداليات في أولمبياد التصميم الفني

حققت طالبات تعليم الأحساء المبدعات، أربعة مراكز متقدمة في أولمبياد التصميم الفني على المستوى الوطني للعام الدراسي 1441هـ، الذي ترعاه وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم وتشرف عليه الإدارة العامة للنشاط “بنات”.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وحصلت الطالبة لمار سمير العبدي من ابتدائية الأنجال الأهلية الميدالية الذهبية والمركز الثاني، كما حققت الطالبة ريحانة جميل البندر من الابتدائية الثالثة والعشرون بالمبرز الميدالية البرونزية، والمركز الأول في مجال تصميم (دميتي) وذلك للمرحلة الابتدائية.

أما في مجال تصميم معالم سعودية للمرحلة المتوسطة، فقد نالت الطالبة فجر ياسين المختار من متوسطة الأنجال الأهلية، الميدالية البرونزية والمركز الأول مكرر، وفي مجال البحث العلمي للمرحلة الثانوية، حققت الطالبة سما صلاح الشعيبي من الثانوية الأولى بالهفوف الميدالية البرونزية والمركز الثاني.

وبهذه المناسبة، هنأت أسرة الإدارة العامة لتعليم الأحساء الطالبات وأسرهن ومنسوبات مدارسهن وفرق العمل على الدعم والمتابعة لهن نظير هذا المنجز الوطني.

من جانبها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بنات بتعليم الأحساء هيفاء البشير، أن أولمبياد التصميم الفني تهدف إلى إطلاق الخيال الفني الإبداعي وتنميته، للإسهام في تطور الحركة الفنية في المملكة، وكذلك نشر ثقافة الاستخدام الآمن والفاعل للإنترنت ووسائل التقنية والعمل بروح الفريق الواحد، وتنمية مهارات التفكير الإبداعي للأداء الفعال وتبادل الخبرات الفنية في مجال التصميم الفني، وإشراك أولياء الأمور لتحفيز الطالبات المبدعات للمشاركة في المسابقات الفنية التنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88