أخبار حصرية

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطلق حملة (خذوا حذركم)

أطلق معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، حملة (خذوا حذركم) وهي حملة توعوية تطلقها الرئاسة العامة تستهدف التوعية بأهمية الأخذ بالأسباب الاحترازية الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة لسلامة المجتمع ولمنع انتشار عدوى (فيروس كورونا).

وتهدف الحملة التي تنطلق في ميادين مناطق المملكة كافة وعبر منصات الرئاسة العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، للحث على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك مساهمة من الرئاسة العامة في هذا الواجب الشرعي والوطني.

وخلال إطلاق الحملة بيَّن معاليه أنها تأتي مواكبة للجهود الكبيرة والمميزة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، في مكافحة مرض (كورونا)، ومشاركة من الرئاسة العامة للدور المجتمعي الذي تضطلع به في أعمالها مجتمعة مع الجهات المختصة التي تبذل جهوداً ضخمة وكبيرة جعلت المملكة العربية السعودية في هذه الأزمة في مصاف الدول المتقدمة؛ بل قد تكون أول الدول في الأخذ بكل الاحتياطات والتدابير الوقائية ورعاية شعبها ومواطنيها والمقيمين على أرضها بأعظم رعاية، وأفضل وسائل في المحافظة على صحة المواطن والمقيم بما أصبح مضرب المثل في دول العالم كلها.
وأضاف معاليه: والحمد لله أولاً وآخر ظاهراً وباطناً، فالشكر لله سبحانه وتعالى، ثم الشكر لولاة أمرنا الميامين ثم لكل مواطن ومقيم اعتنى بالأخذ بهذه التدابير والإجراءات الوقائية.
وإنني بهذه المناسبة أبتهل إلى الله تعالى جل وعلا أن يرفع هذا الوباء عنا وعن أهل الأرض جميعاً وأن يجعلنا جميعاً في عافية وصحة وسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88