أخبار حصرية

مدير تعليم الأحساء يعتمد مبادرة الاختبار عن بعد للمرشحات من المرشدات الطلابيات

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، ممثلة بإدارة توجيه وإرشاد الطالبات، مبادرة لإجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية لـ١٠٧ من المعلمات الراغبات في العمل الإرشادي بالمدارس عن بُعد على موقعها الإلكتروني.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وأكدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي، أنه انطلاقًا من حرص الإدارة العامة للتعليم بالأحساء على أهمية تأدية رسالتهن الوطنية خلال هذه الفترة، والمتمثلة في التهيئة والاستعداد للعام الدراسي القادم وتوفير المتطلبات المادية والبشرية قبل بدء الدراسة والتأكد من جاهزيتها، وحرصًا على استقرار الميدان التعليمي، فقد تقرر إجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية للمعلمات المرشحات للعمل الإرشادي واستكمال إجراءات الترشيح عن بُعد، نظرًا للظروف الحالية ولعدم إمكانية إجراء الاختبار والمقابلات الشخصية مباشرة.

ونوهت مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات ابتسام بنت أحمد الدريويش، أنه تطبيقًا للإجراءات الاحترازية والحرص على حماية صحة المرشحات، أُطلقت مبادرة إجراء الاختبار وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية، لافتةً إلى أن دخول الاختبار التجريبي للمعلمات المتقدمات عُقد صباح أمس الأحد، والاختبار الأساسي اليوم الاثنين حسب ما هو موضح في التعميم الصادر للمدارس.

وأضافت أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية عن بُعد لمن اجتزن الاختبار بنسبة 60% خلال الأسبوع الجاري، مثمنة جهود ناصر بن علي الألمعي مدير إدارة تقنية المعلومات، لما بذله من جهد في إعداد الاختبار على بوابة الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، وتقديم الدعم والمساندة أثناء أداء الاختبار الذي يعد الأول من نوعه، تزامنًا مع الظروف الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88