أخبار حصرية

مدير تعليم عنيزة يتفقد تسليم وثائق التخرج للطلبة وعقد الاختبارات البديلة

تفقد سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة عنيزة خالد بن جايز الحربي، صباح اليوم الأحد، عملية تسليم وثائق التخرج للطلبة بعد انتهاء العام الدراسي لهذا العام.

عنيزة / عدنان الخليفي

واطلع الحربي على عقد الاختبارات البديلة لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي الراغبين بتحسين مستوياتهم، أو الذين لم يتمكنوا من إجراء التقويمات في ثانوية الشيخ ابن سعدي، بحضور مساعد مدير التعليم لشؤون “البنين” عبد الله القرزعي، وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

وشدد الحربي خلال زيارته للمدرسة، على ضرورة الالتزام بكافة البروتوكولات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، لضمان سلامة الجميع.

وقدم مدير تعليم عنيزة شكره لكافة المعلمين والمعلمات الذي لا يدخرون جهدًا في خدمة الميدان التعليمي، وقدم الشكر للطلاب والطالبات على ما بذلوه من سعي نحو التعلم الجيد في هذه الظروف.

كما شكر الأجهزة الإدارية وكافة القيادات التعليمية على ما قدموه من جهود لتحقيق أهداف الوطن التعليمية وتجاوز الآثار السلبية لجائحة كورونا، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88