أخبار حصرية

فريق “في الخدمة” وجمعية “همم” يوصل ٧٥ سلة غذائية للأسر المحتاجة بالشرقية

هتون خالد محمد زيني

شارك فريق في الخدمة التطوعي بالتعاون مع جمعية همم لأسر ذوي الإعاقة، في فعالية توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والمستفيدين خلال أيام الخميس والجمعة والسبت ١٢ – ١٤/ ١٠/ ١٤٤١هـ.

وتوجه يوم الخميس عدد من أعضاء وعضوات الفريق إلى مقر جمعية “إطعام”، لاستلام ٧٥ سلّة غذائية تم نقلها وترتيبها داخل سيارة النقل المبردة، استعدادًا لتوزيعها على الأسر المستفيدة في عدة مناطق من المنطقة الشرقية، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الاحتياطات الوقائية اللازمة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة لمواجهة الوباء.

وتمكّن الفريق بالتعاون مع جمعية همم، من أداء هذه المهمة بالوصول للمستفيدين داخل عدة مناطق من المنطقة الشرقية، وتسليمهم السلال الغذائية، باتباع آلية توزيع كان لها الدور الكبير في تسهيل وصول السلال، وخصّص الفريق مجموعة من أعضائه للتواصل مع هذه الأسر، وأخذ المواقع بالإضافة إلى صورة للمنزل ليسهل الاستدلال عليه من قبل الأعضاء.

وانقسم الفريق لعدة مجموعات، تتجه كل مجموعة لعدد من الأسر في إحدى المناطق، بخصوصية تامة بالتنسيق مع أعضاء الفريق، في التواصل مع الأسر المستفيدة والتأكد من استلام السلال وتسليمها من قبل الأعضاء وتعاونهم مع إدارة الفريق في حال مواجهة أي عائق للوصول للوجهة المطلوبة.

وتوجهت قائدة الفريق الإعلامية مريان الصالح، بالشكر الجزيل لجمعية همم وجمعية إطعام لثقتهم في إمكانيات الفريق لإنجاز المهمة على أكمل وجه، كما قدمت شكرها لأعضاء وعضوات الفريق الذين لم يدخروا جهدًا في تقديم يد العون للأسر المحتاجة والمتعففة من أبناء المجتمع.

يُذكر أن فريق في الخدمة التطوعي، هو فريق مرخص من قبل جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحت ترخيص رقم ٣٣١.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88