مسابقة القارئ المتميز الشهرية في صحيفة هتون بحلة جديدة وبعدد أكبر من الفائزين شهريًا

في صحيفتنا هتون نحن لانبحث عن التميز وإنما نصنعه ومن هذا المنطلق نقدم هذه المسابقة #مسابقة_القارئ_المتميز_في_صحيفة_هتون الإلكترونية لنجعل من القراء شركاء معنا في صنع التميز وهذه المسابقة تقوم على عدد من الضوابط

فكرة المسابقة ومدتها :

تقوم الفكرة على إنتخاب وفوز أربعة قراء كل شهر قاموا بمتابعة الصحيفة وقراءة ما ينشر فيها من عدة أقسام وقام كل قارئ منهم بالتعليق على هذه المقالات بإسمه أو باسم مستعار يختاره وهي مستمرة منذ هذا الشهر جماد الأولى من عام 1439هجري إلى نهاية العام .وهي تتجدد كل شهر للبحث عن القارئ المميز

ضوابط وشروط المسابقة:

المسابقة متاحة للجنسين ومن كافة المناطق داخل المملكة وكافة الدول خارجها …وبأي عمر كان وضوابطها :-

  • يقوم الراغب/ـــة الدخول في المسابقة إذا كان مستجد /ة بالتسجيل في الصحيفة من خلال الدخول إلى أيقونة تسجيل جديد أعلى الصحيفة بالتسجيل في الصحيفة باسمه أو باسم مستعار يختاره لكن سيفصح عن الاسم في حالة الفوز .
  • بعد التسجيل يبدأ بقراءة ما يشاء من الأخبار والموضوعات والمقالات ….الخ المحتويات التي تنشر في الصحيفة .
  • يعلق على محتويات الصحيفة فإما أن يعلق بأكبر عدد ممكن من هذه الأخبار والموضوعات والمقالات حيث يكون فائزًا بلا منازع في حالة كان أكثر القراء تعليقًا على الاخبار أو الموضوعات ….الخ فيحصد أكبر عدد من التعليق  أو يعلق بما لايقل عن خمسة نعليقات على مواضيع مختلفة  .
  •  يتم اختيار ثلاثة  من الأكثر تعليقًا وهم الأول والثاني والثالث  فقط فيكون الفوز لهم لحصولهم على أكبر عدد من التعليقات وكل من علق بما لا يقل عن خمسة تعليقات يدخل السحب لاختيار ثلاثة  منهم بالقرعة .
  • لا يسمح بتكرار التعليق في الخبر أو الموضوع الواحد …ولايوجد تحديد لأسطر التعليق ولكن يتضح من التعليق قراءة للموضوع وأن يكون التعليق بعيد عن الألفاظ الفاحشة الممنوعة في الصحيفة بصفة عامة .
  • لايحق لمحررين ومحررات الصحيفة ومنسوبيها المشاركة في الصحيفة أو منسوبي مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع لرعايتها جوائز المسابقة.
  • كل شهر يتم من قبل لجنة المسابقة فرز تعليق المشاركين والمشاركات في المسابقة واعتماد الفائزين الاثنين والحاصلين على لقب أكثر المشاركين تعليق على محتويات الصحيفة .والاثنين الأخرين بالقرعة .
  • يحق للمشارك في أي شهر المشاركة المستمرة في كافة الشهور التالية .

جوائز المسابقة :  

يستحق كل شهر ســتة  من القراء الحصول على جائزة المسابقة النقدية وهي مبلغ 300 ريال سعودي لكل قارئ منهم داخل المملكة ومبلغ 100 دولار لكل قارئ خارج المملكة … ترسل على حساباتهم البنكية بعد انتهاء الشهر وإعلان الفوز مباشرة وبالنسبة لمن هم خارج السعودية سترسل عن طريق خدمة ( ويست نيون ) أو حسب مايرغبون ..

 

 تمنياتنا لقرائنا الأعزاء وقارئاتنا الفاضلات بالفوز بهذه اللقب ( القارئ المتميز ) مرات ومرات …ودمتم سالمين غانمين.

المسابقة برعاية / مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع

9 تعليقات

  1. كيف نشترك ؟ بس نعلق عالمقالات اذا قريناها ؟

  2. لا اريد المشاركة انا اكتب لاجل اعجابي بالصحيفة
    سلامي

  3. ابي اشارك من هالشهر

  4. انا مشتركه شكرا هتون على اهتمامك بالقارئ

  5. أم عبد العزيز

    ??بالتوفيق للجميع

  6. عادل نايف الحربي

    صحيفة هتون دائما متميزة باخبارها ونشرها للمفيد دوماً والمنوع من مسابقات وغيرة من المفيد لجميع شرائح المجتمع و المسابقة برعاية / مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع فهي دائماً سباقه للخير جزاهم الله كل خير

  7. أم عبد العزيز الشعلان

    صحيفه مميزه تستحق التقدير …

  8. صحيفه متميزه ولها مصداقيه كبيره واخبارها هادفه

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا