ألعاب وتساليعلوم وتقنية

ببجي موبايل (PUBG MOBILE) تعتذر للاعبيها وتنظر في التحديث الأخير

صرح فريق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه قام بالنظر في التحديث الأخير للعبة -خريطة سانهوك- معبرين عن أسفهم الشديد.

هتون – نشوى سرحان

وذلك حيال ما سببه التحديث الأخير من استياء وغضب اللاعبين مؤكدين أنهم يحترمون ويقدرون جميع الأديان والثقافات، وقد كان نص الاعتذار على النحو التالي: “يودّ فريق ببجي موبايل (PUBG MOBILE) التطرق لمسألة القلق والمخاوف التي نتجت عن التحديث الأخير في اللعبة. ونودّ أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا. نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها. “يقدّر فريق ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع. وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع”.

يذكر أن التحديث الأخير من لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) -خريطة سانهوك- كان عبارة عن إلزام اللاعب بالسجود لصنم كي يستطيع الحصول على الأسلحة والمعدات، وهو ما سبب غضب واستياء اللاعبين لما يتنافى مع العقيدة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88