أخبار حصرية

315 موعدًا خلال أسبوع من تفعيل “حجز موعد” في الأحساء

استقبلت أمانة الأحساء 315 مستفيدًا خلال الأسبوع الأول، بعد حجزهم مواعيد استباقية عن طريق خدمة “حجز موعد” عبر بوابة أمانة الأحساء الإلكترونية، كأول أمانة في المملكة تبدأ في هذا النظام.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وتستقبل الأمانة المستفيدين بحجز موعد مُسبق عبر الخدمة، لتصل رسالة نصية “SMS” بالموعد، وتعتبر بمثابة تصريح من خلالها يمكن للمستفيد زيارة الأمانة أو البلدية التي تم اختيارها في الوقت المحدد لتتم خدمته.

ونوهت الأمانة إلى أهمية تقيد كافة المستفيدين من خدماتها بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حددتها الجهات المختصة، وذلك أثناء زيارتهم لمقرات الأمانة والبلديات، مع الاستمرار في تقديم كافة الخدمات إلكترونيًّا عبر البوابة الإلكترونية على مدار الساعة مثل: تقديم معاملة إلكترونية، المساعدة الفورية، صوتك مسموع، مركز الطوارئ 940، والمنصات الرقمية، وذلك استمرارًا في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الجهات المعنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم.

وحددت أمانة الأحساء ضمن إطار التسهيل على المستفيدين وخدمتهم بشكل أفضل، التواصل مع البريد الإلكتروني الخاص بمساعدة المستفيدين للإجابة على كافة التساؤلات (help@alhasa.gov.sa)، بالإضافة إلى البوابة الإلكترونية، والمنصات الرقمية المتعددة.

يذكر أن أمانة الأحساء استأنفت عودة موظفيها للعمل بمعدل 50% من إجمالي الموظفين، وفق تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي حددتها الجهات المُختصة أثناء التواجد داخل المبنى الرئيسي والبلديات من تباعد، بما لا يقل عن مترين ولبس الكمامات وقياس درجة الحرارة عند المداخل واستخدام المعقمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88