إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

بدأنا أولى خطواتنا التدريجية لاستعادة حياتنا الطبيعية

بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بحكمة قيادتنا الرشيدة، ممثلة في حادي ركبنا مليك الخير سلمان وولي عهده الأمين أخي الأمير محمد بن سلمان، وما اتخذته هذه القيادة من إجراءات احترازية استباقية، وما وفرته من دعم سخي أذهل العالم للقطاع الصحي وللجهات المعنية كافة وللمواطنين والمقيمين على حد سواء، وما بذلته من جهدٍ مضنٍ في المتابعة والتوجيه؛ استطعنا أن نجعل الفيروس خلفنا، وبدأنا اليوم أولى خطواتنا التدريجية لاستعادة حياتنا الطبيعية.

فالحمد لله المنعم الوهاب، ثم من بعد العرفان والامتنان لقيادتنا الرشيدة التي يحسدنا عليها الأعداء ويغبطنا عليها الأصدقاء.

أتمنى صادقًا من كل قلبي أن يكون في جائحة كورونا هذه التي فضحت خواء الغرب، ترياقًا يعمل على إفاقة أولئك المغرر بهم الذين كانوا تحت التخدير لعقود، مخدوعين بديمقراطية الغرب، وحقوق الإنسان، وعدالته الاجتماعية، وغيرها من مصطلحات فضفاضة، تم حبكها بعناية لاستغلال أولئك السذج لكي يسهموا في خراب بلدانهم. إذ ليس لدي الغرب أي شيء ولو كان مثقال ذرة، أفضل مما جاء في كتاب الله وسنة رسوله، الذي يمثل دستور السعودية، دولة الرسالة.

 

مقالات ذات صلة

‫87 تعليقات

  1. فالحمد لله المنعم الوهاب، ثم من بعد العرفان والامتنان لقيادتنا الرشيدة التي يحسدنا عليها الأعداء ويغبطنا عليها الأصدقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88