أخبار حصرية

الشرقية.. إطلاق حملة توعوية للاحترازات الوقائية للمرحلة الأولى للعودة التدريجية

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية الحملة التوعوية عبر اللوحات الإعلانية والإلكترونية في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وتأتي هذه الحملة من مبدأ حرصها على سلامة المواطنين والمقيمين من جائحة كورونا، وتضمنت الحملة عددًا من المفاهيم التوعوية التي تبين الإجراءات الاحترازية خلال المرحلة الأولى من العودة إلى الحياة الطبيعية.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وحرصت الأمانة على حث المجتمع على اتباع البروتوكولات الوقائية والتباعد الاجتماعي، إضافة إلى التأكيد على غسل اليدين بشكل مستمر، وتغطية الأنف والفم عند الخروج من المنزل واستخدام الكمامات.

وتضمنت أيضًا التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية في المحلات التجارية وأسواق التجزئة وأسواق النفع العام، والمطاعم والمقاهي من أجل بيئة صحية سليمة للمتسوقين والبائعين، بما يضمن الصحة والسلامة للجميع بإذن الله.

وبيّن المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن الأمانة تحرص في المقام الأول على توعية المواطنين والمقيمين، واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا وانتشارها، مؤكدًا أن الحملة كانت متنوعة ما بين اللوحات الثابتة في الشوارع والطرقات، بالإضافة إلى اللوحات الإلكترونية في الشوارع الرئيسية.

وأضاف أن جميع إجراءات العودة للحياة الطبيعية تتطلب الحرص على اتباع التعليمات الوقائية التي أوصت بها الجهات المعنية، لكي لا نخسر أحبابنا وأصدقاءنا ونكون سببًا في نشر العدوى. مؤكدا أن وعي المواطنين والمقيمين عالٍ، وسيتبعون كل ما تم نشره في جميع المواقع بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الأمانة حرصت على نشر جميع البروتوكولات الوقائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكافة حساباتها الرسمية، وكذلك الرسائل النصية، بالإضافة إلى تنوع طرق نشرها من خلال تصاميم الإنفوجرافيك ومقاطع الفيديو، والأخبار الصحفية لكي تكون في متناول الجميع ويتم اتباعها.

وتحرص أمانة المنطقة الشرقية على التواصل المستمر معها في حال وجود أي استفسارات عبر مركز ٩٤٠ أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88