أخبار حصرية

بلدية الخفجي تعقم مداخل وساحات الجوامع والمساجد احترازيًّا

تواصل بلدية محافظة الخفجي تعقيم وتطهير ساحات ومواقف وأبواب الجوامع والمساجد، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد، وتمهيدًا لعودة المصلين بالجوامع والمساجد.

 الدمام/ عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن ذلك يأتي تفعيلا لمبادرة “من أجل بيوت الله” والتي بدأت يوم الخميس الماضي، والتي تأتي ضمن توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، حيث تقوم البلدية بتكثيف أعمال التعقيم والتطهير لساحات ومواقف ومقابض الأبواب بالجوامع والمساجد، ضمن الإجراءات الوقائية التي تعمل عليها البلدية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أنه بلغ عدد الجوامع والمساجد التي تم تعقيمها وتطهيرها 75 جامع ومسجد، باستهلاك 5000 لتر بعد التخفيف من المطهرات والمعقمات، وشارك بالحملة أكثر من 15 عاملًا و10 معدات.

وأكد المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن البلدية مستمرة بأعمال التعقيم والتطهير بالجوامع والمساجد لضمان صحة وسلامة جميع المصلين من المواطنين والمقيمين ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها البلدية للحد من انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88