أخبار حصرية

3606 رخصة إلكترونية تُصدرها أمانة الأحساء لـ -الشهادات الصحية والمشاريع-

أصدرت أمانة الأحساء ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات وعبر المنظومة الإلكترونية لرخص المشاريع والرخص الصحية،

الأحساء/ عبد اللطيف المحيسن

وفي ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) 3606 رخصة وشهادة طلب إجراء للمستفيدين إلكترونيًّا بما يتضمن (2754 طلب إصدار شهادات صحية من قِبل المنشآت الصحية المعتمدة، و852 رخصة لتنسيق المشاريع والبنى التحتية) خلال شهرين، وأفاد المتحدث الرسمي للأمانة خالد بن محمد بووشل إلى أن ذلك يأتي امتدادًا لجهود وخطط الأمانة في تنفيذ الخدمات البلدية للمستفيدين عبر بوابتها الإلكترونية وأنظمتها التقنية، انطلاقًا من توجيهات قيادتنا الرشيدة – يحفظها الله-، ومتابعة ودعم وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد بن عبد الله الحقيل.

وأضاف بووشل.. خطط واستراتيجيات الأمانة في تقديم خدمات بلدية عبر المنصات والأنظمة الإلكترونية والقنوات التفاعلية، تهدف إلى تعزيز التطوير الإجرائي في منظومة إصدار التراخيص للمستفيدين من الأفراد والقطاعات الخدمية الأخرى، وصولًا إلى تحقيق الاستثمار الأمثل لتقنية المعلومات في قطاع الخدمات البلدية وتطوير بيئة العمل في هندسة الإجراءات واستخدام التقنية في استهداف رفع مستويات الأداء وسرعة الإنجاز مع المحافظة على معايير الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88