أخبار حصرية

الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد

أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، مبادرة لتنظيف وتعقيم أكثر من 100 مسجد على الشريط الحدودي، إذ نفذت إدارة المشاريع والصيانة نظافة وتعقيم 100 مسجد داخل قوة جازان وبالحد الجنوبي وبالتنسيق المباشر مع الشؤون الدينية بقوة جازان.

وشملت المبادرة رفع المصاحف ونظافة المساجد وتعقيمها وتزويدها بالمعقمات، وشرح الإجراءات الاحترازية المتبعة لفتح المساجد، إلى جانب وضع الملصقات واللوحات الإرشادية.

وأكد مدير عام الفرع أسامة زيد المدخلي، أن تنفيذ المبادرة بتوجيهات ومتابعة من الوزير عبد اللطيف آل الشيخ، الذي يؤكد دائمًا على بذل كل الإمكانات لجنودنا المرابطين في الحدود، لتمكينهم من أداء الصلوات في مساجد ومصليات وَفْق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة بالتنسيق مع الجهات المختصة لضمان سلامة المصلين من فيروس كورونا.

ونوه المدخلي إلى أن المبادرة تستهدف أكثر من 100 مسجد على الشريط الحدودي تم تزويدها بوسائل السلامة وملصقات التباعد، وتم رفع جميع المصاحف وتزويدها بالوسائل الإرشادية، مؤكدًا أن الفرع يواصل تعقيم ونظافة مختلف مساجد المنطقة في ضوء تحقيق الرسالة السامية، التي تسعى لتحقيق أعلى معايير الراحة والطمأنينة والسلامة للمصلين تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88