أخبار حصرية

توزيع أكثر من 4200 سواك هدايا للمواطنين والمقيمين في الشرقية

وزعت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من 4,200 عود سواك، من إنتاج مشتلها المركزي على المواطنين والمقيمين في المنطقة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح وكيل الأمين للخدمات زياد بن محمد مغربل، أن الأمانة اعتادت على توزيع أعواد السواك في شهر رمضان المبارك من كل عام، كهدايا على المواطنين والمقيمين، مع التذكير بوصايا الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- بأهمية السواك للأسنان ولفم الصائم بشكل عام، وفائدته الكبرى في تعزيز نظافتها وتقويتها فضلًا عن تخليصها من الملوثات الضارة حين استخدامه عند كل صلاة.

وأضاف مغربل أن أعواد السواك الجاهزة للتوزيع، هي من إنتاج المشتل للعام الحالي 2020، مؤكدًا أن الأمانة راعت كل عوامل الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، في جميع العمليات التي مرت بها أعواد السواك، بدءًا من التقطيع والنقل من المشتل، مرورًا بعمليات التعقيم والتغليف المُحكم، ومن ثم وضع الأعواد في علب من الكرتون المُعقم، حتى تصل إلى المواطن والمقيم سليمة وآمنة تمامًا.

وأضاف وكيل الأمين للخدمات، أن الأمانة حريصة على الاستمرار في توزيع أعواد السواك خلال الشهر الكريم. موضحًا أن هذه العادة السنوية، تدفعنا في الأمانة إلى زراعة السواك من أجود الأنواع في المشتل المركزي، والعناية به طوال العام، ومن ثم حصد المحصول في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، وإعداده وتجهيزه للتوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88