أخبار حصرية

بلدية رأس تنورة تكثف أعمال غسيل وتعقيم مداخل ومخارج وأسوار المساجد

كثفت بلدية محافظة رأس تنورة أعمال غسيل وتعقيم مداخل ومخارج وأسوار المساجد، وكذلك الساحات الخارجية المحيطة بالمساجد في المحافظة، وذلك استعدادًا لعودة المصلين بالمحافظة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الوقاية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتفعيلًا لتوجيه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بتفعيل مبادرة “من أجل بيوت الله”، بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية وفريق “إماطة” التطوعي، والتي تعمل عليها أمانة المنطقة الشرقية لضمان صحة وسلامة جميع المصلين من مواطنين ومقيمين.

وأكد رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس صالح بن محمد القرني، رفع درجة استعدادات الفرق الميدانية ومراقبي البلدية بالتنسيق مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية للإشراف على نظافة وتعقيم المساجد والأرصفة والساحات المحيطة بالمساجد، إثر صدور الموافقة الكريمة بعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيًّا بما فيها إقامة صلاة الجمعة والجماعة بدءًا من يوم الأحد.

وأكد القرني أن فرق النظافة ستعمل بشكل مستمر ويومي في تعقيم المساجد، لتوفير بيئة توفر الصحة والسلامة للمجتمع وفق خطة متكاملة لتطهير وتعقيم بيوت الله لسلامة المصلين والحد من انتشار فيروس كورونا، وشملت أيضًا صيانة حدائق المساجد لظهور المساجد بأحلى حلة، سائلين المولى -عز وجل- أن يزيل هذه الغمة ويديم على بلادنا الأمن والأمان، وأن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88