أخبار حصرية

اعتماد مجلس الأعضاء الفخريين للـ (الحدث) من أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

أعلن الدكتور الشريف محمد الراجحي رئيس مجلس الأعضاء الفخريين لـ”الحدث”، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”، ونائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الإنسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، وعضو المجلس الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز،

عن عظيم الشرف بانضمام نخبة مميزة من أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من رجال الدولة ورجال الأعمال والإعلاميين والمفكرين إلى عضوية مجلس الأعضاء الفخريين لـ(الحدث).

حيث قرر مجلس الإدارة في الحدث منح العضوية الفخرية لهم نظير مساهماتهم الفعالة في مبادرات ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” المجتمعية والخيرية والإنسانية خلال السنوات الماضية والتي تسير وفق استراتيجية رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحقيق التنمية المستدامة.

والجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، ومعالي الدكتور مدني علاقي، ومعالي الدكتور زهير نواب، ومعالي الدكتور أسامة الطيب، والشيخ إبراهيم السبيعي، والدكتور عبد الله دحلان، والدكتور الفنان عبد الله رشاد، والقنصل العام الأمريكي راين كليها، والشيخ سليمان النملة، والدكتور محمد الصبان، والقنصل العام الفرنسي مصطفى مهراج، والشيخ محمد السالم وغيرهم من الأعضاء من أوائل المؤسسين لمجلس الأعضاء الفخريين للـ”الحدث” في شهر رمضان المبارك ١٤٤١ ثم انضمام بقية الأعضاء.

والحدث هي منصة إلكترونية تم تأسيسها عام٢٠١٦م، وتم اعتمادها من وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية، وتجمع المنصة بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا على إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في السعودية والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم. بجانب المواد الخبرية التي تتفق مع مبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة، وتعتمد المنصة على الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة على التفاعل وتحويل المعلومات إلى مواد جذابة بصريا، إضافة إلى صحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية، لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. كما تحرص أيضا على تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم على تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق.

ومن جهتهم أوضح الأعضاء المنضمين لمجلس الأعضاء الفخريين عن سعادتهم لانضمامهم إلى المجلس، وأن من دواعي سرورهم التواجد مع الدكتور الشريف محمد الراجحي والنخبة المنتقاة من الأعضاء الفخريين من رموز المجتمع السعودي.

وتقدم الراجحي باسمه وبصفته وباسم رئيس تحرير وأعضاء ومنسوبي وقراء “الحدث” بأسمى آيات الشكر للأعضاء المنضمين على عضويتهم في المجلس الفخري، سائلاً الله عز وجل أن يعين الجميع لما فيه الخير لهذا الوطن المعطاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88