أخبار حصرية

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعايد المرضى في مستشفيات قوى الأمن

قام مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية المشرف على مستشفى قوى الأمن اللواء سليمان بن عبد الرحمن الداود، بزيارة المرضى المنومين في مستشفى قوى الأمن بالرياض، وتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك، وذلك صباح أول أيام العيد.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وقدم اللواء الداود أثناء زيارته للمرضى المنومين والتي رافقه خلالها الدكتور عبد المجيد الشيحة مساعد مدير عام مستشفى قوى الأمن بالرياض للشؤون الطبية، بطاقات المعايدة وهدايا للمرضى الذين تطلب وضعهم الصحي بقاءهم في المستشفى، واستمع إلى ملاحظات المرضى عن سير العلاج والخدمات التي يقدمها المستشفى، وأعرب عن تمنياته للجميع بالشفاء العاجل.

وفي ذات السياق، قام مدير عام مستشفى قوى الأمن بالدمام العميد طبيب علي الدوسري، ومدير مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة العقيد طبيب محمد الشريف، يرافقهم ممثلون عن إدارة العلاقات العامة، بزيارة المرضى المنومين وتوزيع الهدايا.

من جهتهم، عبَّر المرضى عن سعادتهم بهذه اللفتة، وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لإدارة الخدمات الطبية لما تقدمه المستشفيات من رعاية صحية، داعين الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88