الفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنان عبد الله رشاد يهنئ الشريف الراجحي بعيد الفطر المبارك برسالة خاصة

تقدم الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من مقر إقامته في ميونخ، بخالص الشكر والتقدير والعرفان لعضو الملتقى الفنان القدير الدكتور عبد الله رشاد، على التهنئة الخاصة التي أرسلها عبر الأثير بعيد الفطر المبارك ١٤٤١هـ، وتمنياته للدكتور الشريف محمد الراجحي برجوعه بالسلامة للوطن وعودة المشاركة مع أبو عبد الله في المبادرات الخيرية المجتمعية، وزيارة دور الأيتام واستقبال الأسر المتعففة في المبادرات وزيارة المرضى سوية كالسابق، وتمنى له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جهته اعرب الدكتور الراجحي عن خالص التحيات والوفاء والإخلاص لأخيه وصديقه الصدوق ذو الخُِلق الراقي الدكتور عبد الله رشاد، الذي يبقى على تواصل دائم معه للاطمئنان عليه، ووضع استراتيجيات مبادرات الملتقى المجتمعية والخيرية والإنسانية لمؤازرة الأسر المتعففة والأيتام والمرضى.

وأشاد الراجحي بأحد أجمل الأعمال الفنية الخاصة بالفنان عبد الله رشاد وطلال سلامة، ومن كلمات عضو الملتقى الشاعر الكبير المخضرم صالح الشادي وهي أغنية “كل عام واحنا بخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88