الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أفكار لتجديد ديكور المنزل بأجمل الإكسسوارات الذهبية لمحبي الفخامة والتميز

تمنح الإكسسوارات الذهبية المنزل الكثير من الأناقة والفخامة والتميز، والتي يمكنكِ توزيعها في مختلف أرجاء المنزل لنشر الأجواء الإيجابية، مثل غرفة الطعام أو الجلوس أو النوم، وحتّى في المطبخ والحمّام، فتزيين المنزل بالإكسسوارات الذهبيّة هي من الأفكار الرائعة لتعزيز روعة الديكور، و يمكنكِ إحداث تغيير كبير بأكسسوار بسيط بهذا اللون. وتشمل هذه الأكسسوارات الكثير من الخيارات، مثل أواني المائدة، التحف الصغيرة، إطارات اللوحات، الشموع العطرية، الأعمال الحرفية وغيرها الكثير.

فلتكن سفرة الطعام الأجمل!.. إكسسوار من 2XL
الأواني والأكسسوارات الذهبيّة هي الأفضل لتكون سفرتكِ فخمة ورائعة، ويمكنكِ أن تختاري تصاميم متنوّعة تلبّي ذوقكِ، فستجدينها بأكملها باللون الذهبيّ، أو مزيّنة بزخرفات ذهبيّة فاخرة، أو ناعمة، لتختاري ما يحلو لكِ وما يتناسب مع الديكور.

انشري روائح الشموع الذهبية.. شمعة من Nest Fragrance من ShopBop
الشموع العطرية تضفي الكثير من التميز على الأجاء، فهي تنشر روائحها الجميلة في الغرفة، وفي الوقت نفسه تضفي التميز على الديكور إذا اخترتها بتصميم لافت، وخصوصًا إذا كان بلمسات ذهبيّة.

وبعض اللمسات الملكية… وسادة من Ritu Kumar
أضيفي بعض اللمسات الملكية في الصالون أو غرفة النوم، من خلال وضع وسائد ذهبية اللون، أو مزيّنة بتطريزات ورسومات ذهبية، فهي ستزيد من فخامة منزلكِ وروعته، ولمزيد من الفخامة، اتّبعي نصائح لتحويل الغرف إلى ملاذ على طراز الفنادق.

ولحمام فاخر…. أكسسوار من Labrazel من Ounass
الأكسسوارات الذهبية الأنيقة هي خياركِ الأمثل لتضفي لمسات في منتهى الفخامة والتميز على الحمام، خصوصًا إذا كنتِ ترغبين في إضفاء لمسة متجدّدة ورائعة على الديكور. بدءًا من علاقة المنشفة إلى علبة الصابون وإطار المرايا وغيرها، ستجدين خيارات رائعة بالتدرّج الذهبي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88