أخبار حصرية

نائب أمير جازان يعايد المرضى المنومين والكوادر الطبية والإدارية بمستشفيات المنطقة

هنأ الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، عن بعد -عبر الاتصال المرئي-، المرضى المنومين بمستشفيات المنطقة والكوادر الطبية والإدارية بها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع على سير العمل بمختلف الأقسام، مستمعًا إلى شرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان عبد الرحمن بن دبي الحربي، عن الخدمات المقدمة للمرضى والمنومين، وتنفيذ مختلف الإجراءات الوقائية والاحترازية للتعامل مع جائحة كورونا وكل ما يضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.

ونوه نائب أمير المنطقة، بما تبذله الدولة ممثلة في القطاع الصحي من خدمات متطورة، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين -حفظهما الله- لضمان سلامة المواطن والوطن، سائلًا الله أن يمن على المرضى بالصحة والسلامة وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع باليمن والخير والبركات.

والتقى عبر الاتصال المرئي، عددًا من منسوبي المستشفيات والكوادر الطبية والإدارية بالمنطقة، مقدرًا الجهود المبذولة لخدمة المرضى، ومقدمًا التهنئة للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا حرص الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وحرصه شخصيًّا على توفير كل ما يضمن راحة وسلامة المواطن والمقيم بالمنطقة إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88