مجتمع هتون

“هتون” تهنئ الدكتور “هيثم شاولي” بمناسبة تماثله للشفاء من فيروس كورونا

تماثل الطبيب الفنان هيثم شاولي للشفاء -بحمد الله-، بعد تعرضه للعدوى أثناء أداء عمله بالكشف على المرضى بأحد المراكز الصحية بجدة، وخروج من العزل الصحي بأحد الفنادق المختصة للحالات الإيجابية بعد الإقامة بها لعدم الاختلاط ومتابعه تطورات الأعراض.

جدة / د.سحر رجب

من ناحيته أوضح الدكتور شاولي، أنه كان من ضمن الأطباء في الصفوف الأولى للكشف على جميع الحالات المرضية العامة، ورغم كل الاحتياطات الوقائية والاحترازية، لا يعرف كيف تعرض للعدوى. وأضاف “كل ما شعرت به من ألم فى عضلات الجسم وكحة بسيطة وألم في الحلق مع صداع وقلة حاسة الشم والتذوق، فذهبت بنفسي لعمل تحليل مسحة من الأنف للاطمئنان، فأبلغونى بإيجابية المسحة، وطلبوا مني التوجه إلى العزل الصحي بالفندق لمتابعة تطورات الحالة، وبفضل الله لم تتطور الأعراض، وفي خلال عشرة أيام وأنا في العزل الصحي تم عمل مسحتين من الأنف وكانت سالبة ولله الحمد بفضل دعوات الأهل والأصدقاء”.

وتابع “أنتهز هذة الفرصة لشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للرعاية الكاملة لسلامة الأطباء والطاقم الصحي والمواطنين والمقيمين بتشديد الإجراءات الاحترازية، ووجدت كل رعاية واهتمام يفوق الشكر في العزل الصحي بالفندق”.

واستطرد شاولي “كل ما أرجوه من المراكز الصحية العامة والخاصة، حيث إنهم الصف الأول لاستقبال الحالات، أن يتخذوا إجراءات أكثر احترازية على الأقل فى هذه الفترة، وسرعة إنهاء إجراءات توصيل الأدوية لمنازل المراجعين بالذات من يعانون من أمراض مزمنة مثل أمراض السكر والضغط، فمعظمهم من كبار السن وحضورهم غير ضروري للمراكز الصحية لصرف العلاج الروتيني، على الأقل في هذه الفترة حتى لا يحدث ازدحام في المراكز وحرصًا على سلامة الجميع”.

وقال “الحمد لله كتب الله لي الشفاء والسلامة في ليلة القدر، ولا أنسى دعوات الأهل والأقارب والأصدقاء الذين دعموني معنويًا”. وطمأن الجميع بأنه سيشارك أسرته فرحة العيد في منزله وهو بكامل صحته وعافيته، داعيًا الله أن يكتب الشفاء العاجل للمصابين ويرحم من توفوا.

يذكر أن شاولي ومنذ بدء انتشار جائحة كورونا في العالم، سجل عدة مقاطع فيديو توعوية عن كورونا وبثها على اليوتيوب للتوعيه والتثقيف ولاقت اهتمامًا كبيرًا من افراد المجتمع العربي والسعودي، وله كثير من المؤلفات والمقالات عن التوعية والتثقيف الطبي.

وتتقدم أسرة صحيفة “هتون” وكافة منسوبيها للدكتور هيثم شاولي بخالص التهاني وأحر التبريكات بمناسبة تماثله للشفاء، داعين الله -عز وجل- أن يُتمّ شفاءه، ويمتعه بدوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88