أخبار حصرية

تأهيل مستشارين سعوديين في السلوك البشري بنموذج “دسك”

قال المهندس خالد الزيني، متخصص في ريادة الاعمال، إنه تم الانتهاء من تقديم برنامج تأهيلي لاعتماد مستشارين سعوديين وسعوديات في نموذج السلوك البشري (دسك) عن طريق الاجتماعات الافتراضية الذي حصد نتائج عالية الجودة وتقييم كلي يفوق الـ٩٤٪؜ بنسبة رضاء المرشحين، وذلك ضمن مبادرة تم إطلاقها لتنظيم 8 ندوات لخدمة المجتمع ورفع نسبة الوعي.

الخبر / فلاح الهاجري

وأضاف أن البرنامج احتوى على ورش استمرت لمدة يومين وشلمت عددًا من الامتحانات والتقييمات اللازمة لإنهاء البرنامج، مؤكدًا أن جميع المؤهلين والمؤهلات من الكوادر الوطنية، حيث تم اخضاع المستشارين المرشحين لمعايير تقييم عاليه الجودة.

ولفت إلى أن البرنامج يؤهل جميع المستشاريين المرشحين بعد اعتمادهم لتقديم برامج تدكس للقطاعات بالمملكة، بهدف رفع مستوى التواصل المهني والأداء التشغيلي بالمنشآت، بالإضافة لاتباع معايير احترافية في استقطاب الكفاءات باستخدام نموذج السلوك البشري دسك.

بدوره أوضح المستشار التطويري للبرامج الأستاذ مازن السادات، أن قيمة المخرجات لمنسوبي البرنامج ومدى جودتها جاءت لرفع نسبة الوعي الاحترافي بالمنشآت في ظل هذه الظروف، مشيرًا إلى أن البرنامج يتوافق مع معيارين أساسيين من أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وهما مجتمع حيوي بنيانه متين واقتصاد مزدهر فُرَصُهُ مُثمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88