أخبار حصرية

فريق أصدقاء العطاء التطوعي يطلق مبادرة “حق علينا”

أطلق فريق “أصدقاء العطاء التطوعي” بالتعاون مع جمعية ريف الخيرية يوم الجمعة الماضي الموافق 15 مايو 2020 في الرياض، مبادرة “حق علينا”، التي تهدف إلى توزيع وجبات الإفطار على رجال الأمن في مدينة الرياض تقديرًا لجهودهم في خدمة الوطن والمجتمع، وبرعاية من مستشفيات المغربي بالرياض، وعالم سيدات الأعمال، ومطاعم ماء وورد، ومطاعم الركن السعودي ولقيمات بثينة.

الرياض / بدر العتيبي

قالت قائدة الفريق هيا القحطاني، إن مبادرة “حق علينا” تم تخصيصها لرجال الأمن لما يقدمونه في هذه الفترة من جهود كبيرة في ظل هذه الأزمة والوباء، ونأمل من الله أن ينجلي هذا الوباء ويشفي كل من أصيب به، وقد حرصنا على سلامة الوجبات وتعقيمها وسلامة المتطوعين واتخاذ جميع الإجراءات الوقاية والاحترازية وتوفيرها للمتطوعين.

وأضافت القحطاني، الحمد لله كان الإقبال كبيرًا من المتطوعين، فنحن في بلد أفراده مبادرون ومحبون للخير والعطاء، ولكن حرصنا أن تكون أعداد المتطوعين في كل يوم محدودة؛ لكي نطبق الإجراءات الاحترازية والتباعد المجتمعي، وحرصنا أيضًا على سلامة المتطوع نفسه من حيث توفير الأدوات الوقائية والوجبات وحرصنا عند تسليمها أن تكون معقمة ومغلفة جيدًا، وسيستمر عطاء فريق أصدقاء العطاء رغم كل الظروف، فترقبوا عطاءاتنا القادمة فشعارنا “عطاء مستمر”.

وأردف الدكتور طارق الحمد مدير مستشفى المغربي بالرياض، من منطلق المسؤولية المجتمعية وفي ظل الظروف الراهنة سعدنا بالمشاركة مع فريق أصدقاء العطاء في هذه المبادرة بدعمهم بتوفير الأدوات الوقائيه للمتطوعين، ونحن نفخر بخدمة المواطن وخصوصًا رجال الأمن لما يبذلونه في خدمة المجتمع والوطن.

وقال أسامة بن زعير ممثل جمعية ريف الخيرية، إنه عندما عُرضت علينا هذه المبادرة من فريق أصدقاء العطاء، سُعدنا بالمشاركة والتعاون معهم وتسهيل الإجراءات ولن تكون آخر مبادرة نتعاون فيها مع هذا الفريق المميز والنشط وجميعنا نفخر بتقديم هذه المبادرة لرجال الأمن الأبطال.

وأوضحت مها المطيري من إدارة مطاعم ماء وورد، أن مبادرة “حق علينا” متميزة، وسبب تميزها أنها موجهه لرجال الأمن في هذه الظروف، ومن منطلق المشاركة المجتمعية ساهمنا وشاركنا بكل فرح وسعاده وفخر من الإدارة إلى كل فرد في المطعم، وحرصنا على نظافة الوجبات وتعقيمها واختيار الوجبات المتميزة بحيث تكون وجبة متكاملة وغنية ومفيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88