أخبار حصرية

الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمكة يزور مركز حي الملك فهد بمكة

قام سعادة الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الأستاذ الدكتور/ يحي محمد زمزمي – بزيارة لمركز حي الملك فهد بالإسكان بمكة المكرمة، ورافقه الأستاذ/ محمد الشريف – والأستاذ/ محمد لال – والأستاذ/ أحمد الحاج.

عمر شيخ – مكة المكرمة.
واطلع الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء ومرافقيه على آلية استلام وتوزيع الوجبات الساخنة على الأعضاء المتطوعين، كما تم تقديم نبذة مختصرة عن نقاط التوزيع لتلك الوجبات.

واستمعوا بعدها إلى تقرير إحصائي موجز عن الأعمال الإغاثية التي نفذها المركز من حيث توزيع السلال الغذائية والوجبات الساخنة وعدد المستفيدين منذ بدء البرنامج الإغاثي وحتى الآن.

أفاد بذلك الدكتور/ أحمد بن عبد الوهاب دهان – نائب رئيس مجلس إدارة مركز حي الملك فهد – وأكد بأن جميع هذه الأنشطة التي قام بها المركز كانت بإشراف من سعادة رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور/ نجم الدين الانديجاني – ومتابعة وتنفيذ من قبل سعادة الأستاذ/ محمد نصر الدين بن محمود الهوساوي – (المدير التنفيذي لمركز حي الملك فهد بالإسكان) – وبمشاركة
أعضاء مجلس إدارة المركز.
أ. أحمد عبد العزيز والدكتور أحمد باز، وفريق العمل الميداني للمركز من المتطوعين.

وختم حديثه قائلا: نسأل الله أن يكتب الأجر والمثوبة للجميع -وأضاف كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير لسعادة الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الأستاذ الدكتور/ يحيى زمزمي – ومرافقيه، وبلغنا الله وإياكم ليلة القدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88