حملاتنا ومبادرتنا

بن عجاج يهنئ القيادة بمناسبة الذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد

رفع الشيخ خالد بن جمعان بن عجاج النهدي شيخ قبائل نهد بإسمه وكافة قبيلة نهد بصادق الحب والولاء لصاحب السمو الملكي الامير /محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع بمرور ثلاثة سنوات على مبايعته وليا للعهد

شرورة / حسين الحامد

وقال النهدي أتقدم بأسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله-؛ بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه الكريم ولاية العهد.

واضاف إننا نستذكر في هذه المناسبة الغالية ما شهدته المملكة العربية السعودية خلال ثلاثة أعوام من قفزات شاملة، تستهدف صالح الوطن والمواطن، باستراتيجية عمل مستدام وفق رؤيته الوطنية (٢٠٣٠) التي أطلقها سموه الكريم، كما نستذكر فيها تلك الإصلاحات والتغييرات حتى أصبح سموه ملهماً للشباب لتحقيق المستقبل الواعد في مسيرة ازدهار الوطن والمواطن، في ظل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه-.
وتقف جائحة كورونا شاهداً على امتياز التدابير القيادية لدى سموه الكريم؛ إذ تُحسب المملكة في طلائع الدول بالتعامل الأمثل مع هذه الجائحة.

وفِي الختام، أسأل المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والازدهار والتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88